الشاطر: بقي عندنا عيد الحب يوم 4 وعيد الأحتواء يوم 8 نوفمبر.. فيديو

إسلام الشاطر
إسلام الشاطر

سخر إسلام الشاطر مقدم برامج النادى الأهلى من تصريحات عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ومحمد عادل حكم مباراة القمة .

وقال الشاطر عبر قناة الأهلى : " على رأي مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي بقي عندنا عيد الحب يوم 4 وعيد الأحتواء يوم 8 نوفمبر ".

وأضاف :" الحكم صاحب سلطة لتطبيق القانون وليس لتطبيق الاحتواء".

وأوضح: "في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الحكم طرد بول بوجبا وطبق القانون ولم يكن عنده شئ إسمه احتواء رغم تأخر اليونايتد بخماسية نظيفة ".

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا قال فيه "عبرت إدارة النادي عن انزعاجها الشديد من التصريحات التي جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة في أحد البرامج الإذاعية صباح اليوم، التي أشار فيها إلى شعوره بالتوتر لدى لاعبي الفريق المنافس بعد الهدف الثالث للأهلي ومن النتيجة الكبيرة، وأنه اضطر إلى التحدث مع مساعديه وأبلغهم أنهم في مرحلة الإدارة و"أنه سهل جدًا أي لاعب يعمل حاجة في حاجة، وكارت في كارت"،

وأضاف "بالتالي لا يكون من وجهة نظره أنه قام باحتواء اللاعبين في ظل التوتر الذي أصابهم، كما أن تفسيرات الحكم في البرنامج الإذاعي لبعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريق المنافس لم تكن موفقة بل وتجافي الحقيقة وما جاء من تفسيرات على لسان رئيس لجنة الحكام ذاته".

وختم البيان "في هذا السياق يدرس محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على قطاع الكرة الموقف كاملًا مع الإدارات المعنية والعرض على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق النادي".

إسلام الشاطر لرئيس لجنة الحكام ومحمد عادل : أصدق مين .. الكلام متناقض